Nutriana - Osez le naturel !

 +212 0663199372  [email protected]

Panier

  5 | 113 Clients

Cnidium

274.80 DH   229.00DH
SKU: #Nut-0034

Partager sur :

عسل الكنيديوم بالتوت البري أو كما يسميه البعض عسل عشبة حياة النفوس  يحفز الشعور بالاستثارة مع قابلية التكرار كما يحسن نفسية المرأة بشكل كبير، ويزداد شعورها بالرغبة  فاجئ شريك حياتك بمعجون كنيديوم للعلاقة الزوجية الذي يعتبر افضل حل لزيادة افراز هرمونات الرغبة والشعور بالاستثارة . كما يحسن جودة الحياة الزوجية و العاطفية و الروحية  تأثيره على الرجال:

 يرفع  مستويات التستوستيرون في الدم يعطيك الشعور بالرضا الجسماني وقدرة التكرار .

 أقصى شعور بالاستمتاع و النشوة (سيطرة وتحكم أكبر ✅

  يحفز الجسد على انتاج المزيد من الحيوانات المنوية تأثيره على النساء ✅ 

يحسن نفسية المرأة بشكل كبير، ويزداد شعورها بالحب و الرغبة . ✅

يزيد من تدفق الدم ويرفع معدل افراز هرمونات الحيوية و الطاقة بشكل ايجابي  ✅

ينصح به في فترة التبويض، وخاصةً إذا كان هناك رغبة بالإنجاب لدى الزوجين ✅

كيفية الإستخدام:

يأخذ قبل الممارسة بعشرين دقيقة ويفضل أن لا تكون المعدة ممتلئة.  المفعول يدوم لمدة 24 ساعة. ? الجرعة : مقدار ملعقة شاي متوسطة (10 جرام) بعد خلط المكونات جيداً، وينصح بإكثار شرب الماء أو الحليب من بعد تناوله. النتائج: شعور أقوى بالرضا و المتعة لمدة أطول لك ولشريك حياتك.

المكونات: عسل، حبوب اللقاح، كنيديوم (عشبة حياة النفوس ) 9٪، خروب، توت العليق ، زنجبيل، خولنجان، قرفة، عشبة الماكا، نبات القراص، جنكو بيلوبا، قرع، جوزة الكولا، شراب التوت ، شراب الجلوكوز ، غذاء ملكات النحل. تـنـبـيـــــه: لا يستخدم للأشخاص الذين يعانون من مشاكل حادة في القلب. استخدام المنتج مع أدوية ضغط الدم العالي قد يؤدي إلى الدوخان بسبب إنخفاض ضغط الدم أكثر من اللازم. الشحن تختلف فترة التوصيل حسب المدن و النواحي ، التي تتم عبر موزعي الشركة مباشرة او شركة الشحن امانة, كما يعمل فريقنا على تغليف طلبيتك بعناية فائقة لضمان سلامتها حال الوصول إليك.

Avis clients